الى

وزيرُ الزراعة يشيدُ بمشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة الزراعيّة

أشاد وزيرُ الزراعة المهندس محمد كريم الخفاجي بالمشاريع الزراعيّة التي تبنّتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، وأثنى على ما يُبذل من قِبلها في سبيل تطوير هذا القطّاع والرقيّ به، وبما يُسهم في إعادة الهويّة الزراعيّة للبلد.
جاء ذلك خلال جولةٍ قام بها الوزيرُ مع الوفد المرافق له مساء يوم الجمعة (1 جمادى الآخرة 1442هـ) الموافق لـ(15 كانون الثاني 2021م)، في مشروع الفردوس الزراعيّ (أحد أهمّ المشاريع الزراعيّة التي تبنّتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة)، وقد رافقه في الجولة الأمينُ العام للعتبة المقدّسة المهندس محمد الأشيقر والمشرفين على القطّاع الزراعيّ فيها.
وقد استمع السيّد الوزير لشرحٍ مفصّل من قِبل القائمين على هذا المشروع وأهمّ المحاصيل التي تُزرع فيه، والتقنيّات الحديثة المتّبعة في زراعتها وما حقّقته من نتائج طيّبة انعكست إيجاباً على جودتها ووفرته.
وعلى هامش هذه الزيارة كانت له جولةٌ أيضاً في مشروع المجمّع التعليميّ الأوّل والثالث، حيث اطّلع عليه معالي الوزير مبدياً إعجابه به.
وفي ختام هذه الجولة أدّى الوزيرُ زيارة مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، مقدّماً شكره للقائمين على العتبة العبّاسية المقدّسة وما يُقدّم من خدماتٍ للزائرين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: