الى

تعزيزاً للتعاون التربويّ: وفدٌ من رابطة المشرِفين التربويّين العراقيّين يزورُ العتبة العبّاسية المقدّسة

زار وفدٌ من رابطة المُشرِفين التربويّين العراقيّين العتبة العبّاسية المقدّسة، ملتقياً بعددٍ من مسؤوليها لتعزيز أُطُر التعاون التربويّ بين الجانبَيْن.
وتأتي هذه الزيارة بالتنسيق والتعاون مع شعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة التابعة لقسم العلاقات العامّة في العتبة المقدّسة.
وعن هذه الزيارة بيّن مسؤولُ وحدة النشاطات المدرسيّة في الشعبة المذكورة محمود القره غولي لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "زار وفدٌ من رابطة المشرِفين التربويّين العراقيّين يتألّف من (25) مشرفاً من مختلف محافظات العراق العتبةَ العبّاسية المقدّسة، من أجل البحث في تطوير وتعزيز التعاون التربويّ العلميّ بين الطرفَيْن.
وأضاف: "طرح الوفدُ الضيفُ عدداً من البرامج التعليميّة التربويّة، ثقةً منه بدعم العتبة المقدّسة كلَّ الأفكار والمشاريع التي تهدف إلى خدمة التعليم في العراق، كما ناقش الوفد قضايا أُخَر تخصّ العمليّة التعليميّة في البلاد، على أمل أن يكرّر زياراتِه مستقبلاً لجني ثمار هذا التعاون".
يُذكر أنّ شعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة التابعة لقسم العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة تقومُ بنشاطاتٍ وفعالياتٍ ومهرجاناتٍ ثقافيّة عديدة، بالتعاون مع الجامعات العراقيّة على مدار العام.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: