الى

وفدٌ نسويّ من جامعة ذي قار في ضيافة مدارس الكفيل الدينيّة النسويّة ويشيد بمستوى الأداء فيها

زار وفدٌ نسويّ من كلّية العلوم الصرفة في جامعة ذي قار شعبةَ مدارس الكفيل الدينيّة النسويّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، التي تتّخذ من مركز الصدّيقة الطاهرة(عليها السلام) في محافظة كربلاء المقدّسة مقرّاً لها، وذلك ضمن جولةٍ يقوم بها للعتبة المقدّسة نظّمتها له شعبةُ العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة فيها.
وكان في استقبال الوفد الذي تألّف من مجموعةٍ من تدريسيّي الكلّية وموظّفيها مسؤلةُ الشعبة السيّدة بشرى الكناني، التي بيّنت لشبكة الكفيل قائلةً: "إنّ هذه الزيارة هي واحدةٌ من بين عددٍ من الزيارات التي تقوم بها وفودٌ وشخصيّاتٌ لشعبتنا، بغية الاطّلاع عليها والاستماع لما تقدّمه من خدمات، سواءً كانت لطالباتها المنخرطات في دراستها في مركز الشعبة أو فروعها في المحافظات، أو الخدمات الأُخَر كإقامة الأنشطة والفعّاليات المتنوّعة من دوراتٍ وورشٍ وغيرها".
وأضافت: " كانت للوفد جولةٌ في أروقة الشعبة اطّلع من خلالها على أنموذجٍ من الدروس المقدّمة فيها، مبدياً إعجابه وتثمينه لما يُقدَّم من خدماتٍ لشريحة النساء".
وفي ختام هذه الزيارة عبّرت أ.م.د. هزار شاكر صالح إحدى أعضاء الوفد عن سعادتها لما شاهدته وسمعته، ولما يُقدَّم في هذا الصرح العلميّ الذي وصفته بأنّه مشحونٌ بالأجواء الإيمانيّة والولاء الحسينيّ الخالص، مبيّنةً: "أنّه لشيءٌ جميل أن نرى مثل هكذا مراكز تُعنى بثقافة النساء، وتُسهم في الرقيّ بمستواهنّ الدينيّ والقرآنيّ، وهذا شيءٌ مبهر كذلك فإنّ آليّة العمل منظّمة للغاية، ونتمنّى أن يستمرّ بهذا العطاء وأن يوسّع من نطاق نشاطاته".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: