الى

جموع المؤمنين تؤدي صلاة العيد عند مرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام (تقرير مصور)

صلاة العيد داخل العتبة العباسية
عجل لوليك الفرج وأن تحفظ العراق وأهله من كل مكروه وسوء وقبول الأعمال الشهر الفضيل هذه كانت دعوات المؤمنين في عتبات كربلاء المقدسة.
ففي أجواء روحانية وقلوب مفعمة بمحبة الله تعالى كان الدعاء والتضرع من الجموع المؤمنة، وهي تؤدي صلاة عيد الفطر المبارك والتي أقيمت صباح هذا اليوم الجمعة 1 شوال 1434 هـ الموافق 9 اب 2013 م في صحن العقيلة زينب عليها السلام والتي كانت بإمامة سماحة السيد مرتضى القزويني .
أضافة لصحني الإمام الحسين وأخية أبي الفضل العباس عليهما السلام ،حيث اكتظت بأعداد غفيرة من الزائرين والوافدين القادمين من محافظات البلاد المختلفة ومن بعض البلدان ، لزيارة الإمام الحسين عليه السلام ،والتي تعتبر أحد أهم أعمال هذا اليوم المبارك والذين بدأوا بالتوافد منذ عصر اليوم الماضي .
وقد شهد صحن المولى أبي الفضل العباس عليه السلام ، أقامه أكثر من صلاة للعيد وذلك لكثرة من وفد لهذه البقاع المقدسة من داخل وخارج البلد , ونفس المشهد تكرر عند صحن ابي عبدالله الحسين عليه السلام لأداء مراسيم صلاة العيد.
يذكران العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية قد أعدتا خطه أمنية وخدمية خاصة بأيام العيد المباركة واستنفرت طاقاتمها كافة لاستقبال زوار الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام من أجل تقديم أفضل الخدمات لهم بهذه المناسبة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: