الى

بالناظور: نجاح عمليّة زراعة رباطٍ صليبيّ وإصلاح الغضروف الهلاليّ لرياضيّ

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بعمليّة زراعة رباطٍ صليبيّ، وإصلاح التمزّق في الغضروف الهلاليّ لأحد الرياضيّين باستخدام الناظور.
وقال اختصاصيّ جراحة العظام والكسور والإصابات الرياضيّة، الدكتور باسم البحراني: "إن فريقنا الطبّي نجح بعمليّة زراعة رباطٍ صليبيّ وإصلاح التمزّق في الغضروف الهلاليّ لأحد اللاعبين باستخدام تقنيّة الناظور"، مبيّناً: "أنّ المريض يُعاني من قطعٍ تامّ في الرباط نتيجة إصابةٍ تعرّض لها خلال مباريات كرة القدم".
وأضاف البحراني: "أنّ الرباط الذي تمّت زراعته هو أحد الأوتار الواقعة خلف الفخذ للمريض نفسه"، لافتاً إلى أنّ "المريض عاد إلى منزله في اليوم التالي من إجراء العمليّة وهو بصحّةٍ جيّدة، وأنّ بإمكانه العودة إلى لعبة كرة القدم بعد إكمال مرحلة التأهيل الطبّي".
تجدرُ الإشارة إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: