الى

أطبّاءُ مستشفى الكفيل ينجحون بعمليّة زراعة عظمٍ للفكّ الأسفل وتثبيت كسرٍ متهشّم في الفكّ الأعلى

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بعمليّة زراعة عظمٍ في الفكّ الأسفل لمريضٍ أربعينيّ، يعاني من فقدان عظم الفكّ نتيجة إصابته بعيارٍ ناريّ.
وبيّن اختصاصيّ جراحة الوجه والفكّين في المستشفى الدكتور معمر الأعرجي قائلاً: "إنّ فريقنا الطبّي نجح بعمليّة زراعة عظمٍ للفكّ الأسفل، مع تثبيت كسرٍ متهشّم في الفكّ الأعلى وإصلاح جروحٍ متعدّدة في اللّسان لمريضٍ أربعينيّ".
وأوضح الأعرجي: "أنّ عياراً ناريّاً أُصيب به المريض تسبّب بذلك"، لافتاً إلى أنّ: "العمليّة أُجريت باستخدام تقنيّاتٍ حديثة وفّرها مستشفى الكفيل التخصّصي، وأنّ المريض تماثل للشفاء بعد إجرائها".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: