الى

مضيفُ العتبة العبّاسية المقدّسة يوزّع أكثر من 1500 وجبة غذائيّة للعوائل المتضرّرة جرّاء الحظر الوقائيّ

قام مضيفُ أبي الفضل العبّاس(سلام الله عليه) بتوزيع أكثر من (1500) وجبة غذائيّة للعوائل المتضرّرة جرّاء فرض حظر التجوال الوقائيّ المتّخذ في المحافظة، وكانت باسم السيّدة زينب(عليها السلام) التي تصادف ذكرى وفاتها هذا اليوم.
وذكر رئيسُ قسم المضيف المهندس عادل الحمامي لشبكة الكفيل قائلاً: "إنّ المضيف كعادته يقوم بتوزيع وجباتٍ غذائيّة في أيّام المناسبات الدينيّة، سواءً ولادات أو وفيات الأئمّة الأطهار(عليهم السلام)، حيث يقوم بتوزيع وجباتٍ غذائيّة تبريكيّة للزائرين القاصدين زيارة مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، ونتيجةً لفرض حظر التجوال الوقائيّ وعدم تواجد الزائرين قام المضيف بناءً على توجيه المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه)، بتوزيع هذه الوجبات بصورةٍ ميدانيّة على العوائل المتضرّرة جرّاء هذا الحظر، للمساهمة في شيءٍ يسير من أجل التخفيف عن كاهلهم".
وأضاف: "تمّ إعداد الوجبات منذ الصباح الباكر، ليتمّ بعدها وضعها في علبٍ خاصّة ونقلها بواسطة عجلات إلى عددٍ من أحياء محافظة كربلاء الفقيرة، ليتمّ توزيعها عليهم ميدانيّاً".
يُذكر أنّ المضيف قد قام بتوزيع وجباتٍ غذائيّة للقوّات الأمنيّة المنتشرة في محافظة كربلاء المقدّسة، والمكلّفة بتنفيذ حظر التجوال المُتّخذ بناءً على مقرّرات خليّة الأزمة للحدّ من انتشار وباء كورونا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: