الى

وحدةُ المعدّات شريكٌ في تنفيذ المشاريع

يساهم قسمُ الصيانة والإنشاءات الهندسيّة بشكلٍ كبير في إنجاز مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة المختلفة، وذلك من خلال الجهود التي تبذلها شعبُه ووحداتُه وورشُه، ومن تلك الوحدات هي وحدة المعدّات الإنشائيّة التي يقع على عاتقها قسمٌ من الأعمال.
وعن جهود هذه الوحدة ومساهماتها بيّن مسؤولُها حسن علي قائلاً: "وحدة المعدّات الإنشائيّة هي إحدى وحدات شعبة الأعمال الإنشائيّة في قسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة، ويقع على عاتقها تنفيذ عدّة مهامّ منها الشروع ببداية الأعمال الإنشائيّة لكلّ مشروع، مثل تسوية الأرضيّات وأعمال البُنى التحتيّة والحفريّات ونقل الموادّ الثقيلة، إضافةً إلى نقل الموادّ الإنشائيّة مع الكوادر لمواقع العمل، سواءً المواقع التابعة لقسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة أو غيرها".
وأضاف: "ساهمت ملاكاتُ وحدتنا في تنفيذ مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة، وأبرزها مشروع السقّاء/1 والسقّاء/2 وأعمال توسعة الصحن الشريف، وباقي مشاريع العتبة المقدّسة سواءً الصحّية أو التعليميّة والزراعيّة والخدميّة وغيرها، سواءً في داخل كربلاء أو خارجها".
ولفت إلى أنّه: "كان لملاكاتنا دورٌ بارز في إنشاء بنايات الحياة التي أنشأتها العتبة العبّاسية المقدّسة في عدّة محافظات، من أجل دعم القطاع الصحّي وتعزيز إمكانيّاته في مواجهة وباء كورونا".
وتابع: "تمتلك وحدتنا عناصر ماهرة أغلبهم ممّن تمّ تأهيلهم داخل العتبة المقدّسة، وباتوا يملكون خبراتٍ كبيرة في مجال عملهم".
أمّا فيما يخصّ جهود الوحدة في أيّام الزيارات الكبرى قال: "يتمّ تسخير عددٍ من ملاكاتنا وإرسالهم لبعض المواقع الخدميّة، بهدف تنصيب أو تصليح بعض المعدّات الداخلة في الخدمة".
يُذكر أنّ قسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة أحد أهمّ الأقسام في العتبة العبّاسية المقدّسة، لما تبذله ملاكاته من جهودٍ كبيرة في إنجاز المشاريع.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: