الى

علاجاتٌ من دون تداخل جراحيّ يقدّمها مركزُ المفاصل

يُعدّ مركز المفاصل والتأهيل الطبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي، أحد المراكز الحديثة التي تعالج المرضى وفقاً لأحد التقنيّات الطبّية المستخدمة في هذا المجال، كما يختصّ بالعلاج الدوائيّ دون الحاجة للتداخل الجراحيّ.
اختصاصيّ أمراض المفاصل والتأهيل الطبّي في المركز الدكتور منهل محمد مهدي بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "يختصّ المركز بالعلاج الدوائيّ للأمراض المناعيّة الروماتزميّة وأمراض السوفان والانزلاق والإصابات الرياضيّة من دون تداخلٍ جراحيّ، مع تأهيل المرضى قبل وبعد التداخل الجراحيّ".
وأضاف: "كان للمركز دورٌ كبير في تشخيص بعض الحالات المعقّدة في أمراض الروماتزم، وتوجيه المرضى نحو العلاج الملائم".
وتابع: "كما كان له دورٌ في استبعاد أو تأجيل الحاجة للتداخل الجراحيّ لانزلاقات الفقرات، أو سوفان الركبتين للمرضى المتعذّر إجراء العمليّات لهم".
مبيّناً: "يقدّم المركز خدماته طيلة أيّام الأسبوع مستقبلاً العشرات من الحالات".
تجدر الإشارة إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: