الى

 ورشةٌ إداريّة ينظّمها قسمُ التطوير والتنمية المستدامة

نظّم قسمُ التطوير والتنمية المستدامة ورشة عملٍ حول الجوانب الإداريّة، استهدف من خلالها ملاكات شركة نور الكفيل، واختصّت بالمخاطبات الرسميّة والإداريّة، حيث تُساهم الورش التدريبيّة بشكلٍ كبير في تطوير الأداء داخل المؤسّسات ذات التخصّصات المتنوّعة.
وعن هذه الورشة بيّن رئيسُ قسم التطوير والتنمية المستدامة في العتبة العبّاسية المقدّسة الدكتور محمد حسن جابر قائلاً: "أقام قسمُ التطوير والتنمية المستدامة في العتبة العبّاسية المقدّسة، ورشة (فنّ المراسلات والمخاطبات الرسميّة) لعددٍ من منتسبي شركة نور الكفيل، وبواقع ثلاث ساعاتٍ خلال أربعة أيّام وشملت (25) متدرّباً".
وأضاف: "تهدف هذه الورشة إلى تنمية معارف ومهارات المشاركين المتعلّقة بإعداد وصياغة المراسلات والمكاتبات والتقارير الإداريّة، وتعريفهم على المهارات الإداريّة والفنّية اللّازمة لتحقيق الكفاءة والفاعليّة في صياغة تلك المراسلات والمكاتبات وتجنّب الأخطاء اللغويّة، وأيضاً فنّ المراسلات والمخاطبات الرسميّة بما يتناسب مع هويّة وأهداف الجهة الإداريّة".
وأوضح: "شملت الورشة محاور عديدة أهمّها: (مفهوم المخاطبات الرسميّة، مهارة كتابة المحرّرات الرسميّة، القواعد الأساسيّة السبع للكتاب الرسميّ، آليّة الأرشفة الإلكترونيّة)".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: