الى

 مركزُ الكفيل للإعلان والتسويق يحقّق الاكتفاء الذاتيّ وينفتح على السوق الخارجيّ

أعلن مركزُ الكفيل للإعلان والتسويق التابع لقسم الإعلام في العتبة العبّاسية المقدّسة، أنّه قد حقّق في زمنٍ قياسيّ الاكتفاء الذاتيّ لمتطلّبات واحتياجات العتبة المقدّسة من الموادّ الإعلانيّة، وقد انفتح على السوق الخارجيّ بحزمةٍ من الخدمات الطباعيّة ذات الجودة العالية.

هذا ما أكّده لشبكة الكفيل مديرُ المركز الأستاذ محمد آل تاجر، وأضاف: "أنّ الهدف من إنشاء هذا المركز كان لسدّ حاجة العتبة العبّاسية المقدّسة من المستلزمات الإعلانيّة والدعائيّة التي كانت تكلّفها مبالغ طائلة، خصوصاً بعد ازدياد واتّساع رقعة العمل بها وتنوّعه، فعمل المركز منذ تأسيسه على تحقيق هذا الهدف إذ تمّ تجهيزه بمعدّاتٍ طباعيّة ذات جودة عالية، تمتاز بالدقّة والسرعة والحداثة مقرونةً بكادرٍ فنّي متخصّص يمتلك من الخبرة ما يؤهّله للقيام بأيّ عملٍ يوكل إليه، فكان هناك تمازج بين حداثة الآلة الطباعيّة والعاملين عليها أفضت عن نتائج إيجابيّة، فحقّقنا هدفنا باكتفاء العتبة العبّاسية المقدّسة من دون الحاجة للسوق الخارجيّ".

مبيّناً: "أدخلنا للمركز أحدث التقنيّات الرقميّة الطباعيّة العالميّة التي يدخل قسمٌ منها لأوّل مرّة في محافظة كربلاء المقدّسة وآخر في العراق، وسنعمل جاهدين على مواكبة التطوّر الحاصل في مجال الطباعة الرقميّة؛ وذلك من خلال زيارة البلدان المتقدّمة بين الحين والآخر والاطّلاع على منتجاتها وتحديث وشراء ما يخدم عملنا".

وعن ما يقدّمه المركز من خدمات بيّن آل تاجر: "زُوّد المركزُ بخطوطٍ إنتاجيّة عديدة واستطعنا أن نضع التقنيّات الرقميّة الطباعيّة في مجالاتٍ متنوّعة، أهمّها:

- طباعة إعلانات (الفلكس) بتكنلوجيا جديدة وباستخدام أحبار (ECO) وهي ذات ثباتيّة لونيّة وصديقة للبيئة، وبأنواعٍ منها: الضوئيّ واللّامع والمطفي والفسفوريّ العاكس وغيرها.

- طباعة على القماش وتشمل طباعة الأعلام والصور والمخطوطات وغيرها وبتقنيّة طباعيّة مختصّة بهذا المجال.

- إمكانيّة طباعة مساحات كبيرة على خامات متنوّعة من الورق كورق الصور والخرائط والكانفاس.

- طباعة أنواع اللّواصق الورقيّة والبلاستيكيّة وغيرها.

- طباعة لونيّة ليزريّة ملوّنة واعتياديّة.

- تقنيّة الحفر باللّيزر على أنواع الخامات.

- تصنيع إعلانات ضوئيّة ثلاثيّة الأبعاد بتصاميم حديثة للهياكل المعدنيّة أو التي تُستخدم في الطرق الداخليّة والخارجيّة.

- الحفر بتكنلوجيا الألياف الضوئيّة وهي من أحدث الطرق للحفر على جميع أنواع الخامات والمعادن والأحجار وبأدقّ القياسات والأحجام.

- تنظيم الحملات الإعلانيّة والدعائيّة بتصاميم حديثة.

- صناعة الديكورات الداخليّة والقواطع المعدنيّة والخشبيّة".

وتابع آل تاجر: "من خطوطنا الإنتاجيّة كذلك تصنيع الدروع والميداليّات المخصّصة للهدايا، تبعاً لتصاميم طباعيّة عالية وبمختلف القياسات وعلى خامات مختلفة، كما يضمّ المركز جهاز الحفر (cnc) لغرض عمل القوالب والحفر على جميع أنواع المعادن والأحجار والزجاج، ونقوم كذلك بصناعة وتصميم أنواع الأختام الثابتة والمتحرّكة".

وفي ختام حديثه بيّن الأستاذ محمد آل تاجر أنّه بإمكان المركز أن يسدّ احتياجات القطاع العامّ والخاصّ من هذه النتاجات في محافظة كربلاء وخارجها، وذلك من خلال مراجعة مقرّ المركز وإدارته التسويقيّة الكائنة في محافظة كربلاء المقدّسة/ حيّ الحسين(عليه السلام)/ الشارع العام، أو الاتّصال على أحد الأرقام:

(07602322220) – (07602324000) – (07702666550)
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: