الى

انتهاء الاستعدادات للمؤتمر العلميّ الدوليّ الثالث

أعلنت جامعةُ الكفيل التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، عن الانتهاء من جميع الاستعدادات لانعقاد المؤتمر الدوليّ الثالث للتخصّصات الطبّية والهندسيّة والعلوم الصرفة، الذي تُقيمُه الجامعة المذكورة بالتعاون مع جامعة العميد ومستشفى الكفيل والجامعة الوطنيّة الماليزيّة (UKM).
وفي هذا الشأن فقد ترأّس السيّد رئيسُ جامعة الكفيل الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان برفقة مساعدَيْه العلميّ والإداريّ، اجتماعاً مع اللّجنة العلميّة للمؤتمر، حيث تمّت مناقشة جدول الأعمال المتضمّن الاستعدادات حول البحوث والدّراسات العلميّة المقدَّمة للمشارَكة في المؤتمر، كذلك تمّت مناقشة آخر النتائج الخاصّة بالبحوث المشارِكة في المؤتمر وتوصياته.
كذلك اطّلع الدهان على القاعات التي ستستضيف الفعّاليات الحضوريّة للمؤتمر، وعلى ما اتُّخِذ من إجراءاتٍ وقائيّة واحترازيّة في تطبيق مبدأ التباعد الاجتماعيّ، وتوزيع الفعّاليات على عددٍ من القاعات حسب كلّ محورٍ وتخصّصه.
يُذكر أنّ افتتاح المؤتمر سيكون يوم الاثنين (8 شعبان 1442هـ) الموافق لـ(22 آذار 2021م)، على قاعة الشيخ نصير الدين الطوسيّ في كلّية طبّ الأسنان التابعة للجامعة وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً، وبالإمكان المشاركة والمتابعة عبر الرابط المدرج في أدناه:
https://alkafeel-edu-iq.zoom.us/my/iscku
:Passcode
kafeel
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: