الى

 فريقٌ طبّي يُنقذ حالةً رفضتها عدّة مستشفيات

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بعمليّة وضع جنين سيّدةٍ بغداديّة تعاني من عجزٍ في القلب، فيما بيّن أنّ العديد من المستشفيات رفضت استقبالها خوفاً من احتمال مفارقتها للحياة.
وبيّنت اختصاصيّة الأمراض النسائيّة والتوليد في المستشفى الدكتورة أزهار عبد فليح قائلةً: "إنّ المريضة في الشهر التاسع من حملها، وهي تعاني من عجزٍ في القلب وفقر الدم، وقد أُجريت لها ثلاثُ عمليّاتٍ قيصريّة سابقة، وهي بحاجة إلى عنايةٍ خاصّة بعد العمليّة الجراحيّة"، موضّحةً: "أنّ إمكانيّة مستشفى الكفيل والتقنيّات الحديثة التي تمتلكها كان لها الدور الكبير في استقبال مثل هذه الحالة، فلولا ذلك لكان من الصعب علينا استقبالها".
وأضافت عبد فليح: "بعد إجراء الفحوصات اللّازمة للمريضة أجرينا العمليّة بنجاح، وبعد مضيّ (24) ساعةً من إجراء العمليّة غادرت المريضة المستشفى مع طفلها وهما يتمتّعان بصحّةٍ جيّدة".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: