الى

بمناسبة ولادة الإمام الرضا عليه السلام: مظاهر الزينة والفرح تعم العتبة العباسية المقدسة

شمس الشموس لك الديار تزينت
والطير غرد والمدينة أعلنت..
ولد الامام الثامن البر التقي...
شمس الهداية بالرضا قد أشرقت يحق للدنيا أن ترتدي جلابيب الفرح والسرور ، لتساوق بذلك وتوافق أفراح الأملاك والأفلاك كيف لا وهو ميلاد الإمام سلطان ال البيت أبي الحسن الرضا عليه وعليهم السلام ثامن الحجج وبضعة المصطفى صلى الله عليه واله وسلم المدفون بأرض طوس الموعود من زارها بالجنة .
ولأجل ذلك واحتفاء بهذه المناسبة والتي تصادف اليوم 11ذو القعدة 1434 هـ الموافق 18 ايلول 2013 م فقد عمت مظاهر الزينة والبهجة في أرجاء العتبة العباسية المقدسة ،حيث شرعت أقسامها الخدمية بتزينها وبما يعكس هذه الأجواء المفرحة أحياءا لهذه المناسبة جعلت الزائرين يعيشون أجواءا مليئة بالبهجة والفرح.
وتم نشر مظاهر الزينة ووضع النشرات الضوئية والأوراد بمداخل ومخارج العتبة المقدسة وفي جميع ارجاء صحنها الشريف , وأزدان بجملة من الأحاديث والحكم والمواعظ للإمام الرضا عليه السلام خطت على قطع وأعلام علقت على بطريقة جميلة على جدران الصحن الشريف ،اضافة الى قطعة كبيرة وضعت عند مدخل الضريح المقدس لأبي الفضل العباس عليه السلام كٌتب عليها (السلام عليك يا مولاي يا علي أبن موسى الرضا عليه السلام).
هذا وقد شهدت العتبة المقدسة توافد العديد من الزائرين لمرقد حامل لواء جده الإمام الحسين أبي الفضل عليهما السلام للتعبير عن فرحهم ولتقديم التهنئة بهذه المناسبة الغالية على قلوب محبي وأتباع أهل البيت عليهم السلام.
تعليقات القراء
1 | حتاوي | الخميس 19/09/2013 | الإمارات العربيّة المتّحدة
متباركين بالمولد وعساكم عالقوة^__^
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: