الى

دورةٌ تدريبيّة لتطبيقات عددٍ من البرامج الحاسوبيّة

أقام قسمُ التطوير والتنمية المستدامة في العتبة العبّاسية المقدّسة، دورةً تدريبيّة عن برامج حاسوبيّة عديدة، ويأتي هذا النشاط ضمن سلسلة الدورات والورش التي تهدف إلى زيادة مهارات المنتسبين وإثرائهم بالمعلومات الشاملة.

وعن هذه الدورة بيّن المحاضِر الأستاذ المهندس محمد عبد الحسين جبار قائلاً: "إنّ تعلّم عددٍ من البرامج الحاسوبيّة المهمّة بات ضرورةً أساسيّة لكلّ مستخدمي الحاسوب، وهذا راجعٌ بالأساس إلى المميّزات الرائعة التي تقدّمها مثل هذه البرامج، إذ لا غنى عنها في أيّ مؤسّسة".

وأضاف: "من خلال هذه البرامج نستطيع كتابة الرسائل العلميّة، والخطابات الرسميّة، وكتابة البحوث والكتب، وإجراء كلّ عمليّات التنسيق على المستند من تغييرٍ في الحجم والنوع، وإجراء جميع عمليّات تنسيق الهوامش والمسافات البادئة وتهيئة المستند للطباعة أو الإرسال، وإنشاء الجداول، وخلق عمليّات حسابيّة، والتعرّف على المُدخَلات الثابتة والمتغيّرة".

وتابع: "في نهاية الدورة سيتمكّن المشاركون من التعرّف على واجهة البرامج، وكيفيّة خواص عرض مستند، والعمل على قوالب البرامج والإضافة عليها والعمل على خيارات الطباعة، وإدراج الجداول وإضافة المستندات والصور والتعديل عليها".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: