الى

الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة يثمن جهود العتبة العباسية المقدسة المبذولة بإنجاح مراسم إحياء ذكرى استشهاد الإمام محمد بن علي الجواد عليه السلام

الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة
ثمن الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة أ.د جمال الدباغ الجهود المبذولة من العتبة العباسية المقدسة في مراسم إحياء ذكرى استشهاد الإمام محمد بن علي الجواد عليه السلام، التي شهدتها مدينة الكاظمية المقدسة قبل عدة أيام .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أنعقد في مقر الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة، والذي استعرض فيه أهم النشاطات والجهود التي بذلت في مراسم إحياء ذكرى استشهاد الإمام محمد بن علي الجواد عليه السلام.
هذا وقد بلغ عدد الوافدين لهذه الزيارة المباركة ما يزيد على مليوني زائر دخلوا الصحن الكاظمي الشريف، وأدوا مراسيم الزيارة والصلاة.
وتنوعت مشاركة العتبة العباسية المقدسة خلال هذه الزيارة، من خلال ارسالها لأكثر من أربعين عجلة ساهمت بنقل الزائرين، اضافة لقيامها بنقل أعداد من الزائرين من محافظة كربلاء المقدسة، وتكفلها بنقل موكب أهالي كربلاء ذهاباً وأياباً، كذلك قامت العتبة بتوفير فرن صمون متحرك لخدمة الزائرين.
من جهة أخرى شهدت صفحة الزيارة بالأنابة في شبكة الكفيل العالمية بتسجيل مايقارب عشرة الاف شخص ومن دول مختلفة حيث تمت لهم الزيارة لهم من خلال موفد العتبة إلى العتبة الكاظمية المقدسة، وذلك من خلال نافذة هذه الخدمة بكافة مواقع الشبكة.
فقد كان المسجلون في هذه الزيارات أغلبهم من البلدان التالية: العراق/ البحرين/ السعودية/ السودان / المغرب / الكويت/ مصر/الأمارات/سوريا/ ‏لبنان/ تونس/ ماليزيا/ السويد/ فرنسا / بريطانيا/ أسترليا/ أمريكا/ كندا/ لندن / روسيا / المانيا/ أفغانستان/ الهند/ ‏باكستان/ تركيا/ أيران /أسبانيا/أيطاليا/ بيرو/الأرجنتين .‏
وتعد الزيارة بالإنابة جزء من خدمات الشبكة الرسمية للعتبة العباسية المقدسة والتي تحتوي الكثير ‏من الأبواب المعرفية والثقافية والخدمية، لينهل منها كل طالب حقيقة، و تشهد هذه النافذة إقبالاً منقطع النظير من قبل ‏المؤمنين, خصوصا وأنها مجانية بخلاف ما تقدمه بعض المؤسسات. ‏
تعليقات القراء
1 | محمد عبد الرزاق غانم | الاربعاء 09/10/2013 | العراق
عظم الله اجوركم وجعل اعمالكم هذه في ميزان حسناتكم ووفقكم لخدمه زوار مراقد الائمه الاطهار
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: