الى

مركز تراث كربلاء المقدسة يدعو المواطنين للمشاركة في معرض تراث كربلاء السنوي الأوّل

كربلاء المقدسة
يدعو مركز تراث كربلاء المقدسة التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة، جميع المواطنين الكرام، للمشاركة في معرض تراث كربلاء السنوي الأوّل، والذي سيقام في ساحة ما بين الحرمين الشريفين للفترة من ( 18-24 ذي الحجة 1434هـ)، الموافق (24-30/10/2013م).
ويأتي هذا المعرض مِن أجل إبراز التراث الثقافي لمدينة كربلاء المقدسة والتعريف به، ومِن أجل ترسيخ الهوية الدينية والحضارية لمدينة كربلاء المقدَّسة والحفاظ على تراثها من الضياع.
وقد بين لشبكة الكفيل العالمية مدير المركز المذكور الدكتور أحسان الغريفي" ندعو جميع المواطنين للمبادرة والمشاركة في توثيق كلِّ شاردة و واردة في مجال المخطوطات أو الكتب أو الصور أو التسجيل الصوتي أو الفديوي لمدينة كربلاء".
موضحاً " من شروط الصّور المقدّمة للمسابقة في المعرض أن تكون واضحة وذات قيمة تراثية، وغير موجودة في المعرض، وقد التقطت قبل سنة( 1970م) باستثناء صور الانتفاضة الشعبانية، كما ستجري مسابقة في هذا المعرض، وبجوائز قيمة، وستكون فرصة الفوز أفضل لمن يشارك بصور متعددة أكثر".
مبيناً "كما يتمكَّن أصحاب الصور استعادتها بعد الإعلان عن نتائج المسابقة، و يسقط حق المطالبة بالصورة بعد مرور (30) ، يومًا مِن اعلان النتائج الفائزة، و يحقّ للمركز استنساخ الصورة و امتلاك النسخة المستنسخة وإن لم تفز الصورة بالمسابقة".
وللمزيد من المعلومات
عنوان المركز تراث كربلاء: محافظة كربلاء- حي الإصلاح الزراعي- خلف متنزه الحسين-مجاور معهد الكفيل لتطوير المهارات.
turath@alkafeel.net البريد الألكتروني:
الهاتف الأرضي : 310058، الهاتف النقال (موبايل): 7810528170
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: