الى

بعمليّةٍ نوعيّة: رفعُ ورمٍ من دماغ مريضٍ عشرينيّ

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بعمليّة رفع ورمٍ من دماغ مريضٍ عشرينيّ.
وبيّن اختصاصيّ جراحة الجملة العصبيّة في المستشفى الدكتور حسام الأنباري قائلاً: "إنّ فريقنا الطبّي تمكّن خلال عمليّةٍ نوعيّة من رفع ورمٍ من دماغ مريضٍ يبلغ من العمر (25) عاماً"، مشيراً إلى أنّ: "الورم كان منتشراً في المنطقة المسؤولة عن حركة الجزء الأيسر من جسم المريض".
وأضاف الأنباري: "أنّ المريض كان يُعاني من ضعفٍ في الطرف الأعلى والأسفل من الجهة اليُسرى"، مؤكّداً على: "استعادة الوضع الصحّي للمريض بعد إجراء العمليّة".
يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: