الى

اختتام مسابقة (تاج الخدّام)

أقامت شعبةُ التبليغ الدينيّ التابعة لقسم الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة اليوم الأربعاء، حفلَ ختام المسابقة الرمضانيّة السنويّة الخاصّة بمنتسبي العتبة المقدّسة (تاج الخدّام)، على قاعة الإمام الحسن(عليه السلام) للمؤتمرات والندوات.
واستُهِلَّ الحفلُ بتلاوةٍ عطرة من آيات الذكر الحكيم بصوت القارئ ليث العبيدي، أعقبتها كلمةٌ لشعبة التبليغ الدينيّ ألقاها مسؤولُها السيد محمد الموسوي وجاء فيها: "تُقام هذه المسابقة للسنة العاشرة على التوالي، وبمشاركةٍ كبيرة من خَدَمة المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) بلغت ثمانية آلاف مشترك، ووجدنا منهم الكثير على درجةٍ عالية من الثقافة الدينيّة والفقهيّة".
وأضاف: "المسابقة هي وسيلةٌ لتحصيل المعرفة، والغاية منها تحفيز المنتسبين لتنمية الجانب العلميّ لديهم".
ولفت الموسويّ إلى دور الشعبة في إقامة العديد من الأنشطة الثقافيّة سواءً داخل العتبة العبّاسية المقدّسة أو خارجها، كالمسابقات والمحاضرات إضافةً إلى التأليف وغيرها، ومن تلك الأنشطة هي هذه المسابقة المباركة.
بعد ذلك كانت هناك كلمةٌ للمنتسبين المشاركين ألقاها بالنيابة المنتسب حسين فاهم، شكَرَ من خلالها الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة ومتولّيها الشرعيّ سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه)، داعياً إلى إقامة المزيد من الدورات والمسابقات التي تهدف إلى رفع المستوى المعرفيّ والفقهيّ للمنتسب.
وفي ختام المسابقة تمّ تكريمُ المشتركين الفائزين، كما تخلّلت التكريم كلمةٌ لرئيس قسم الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة الشيخ صلاح الكربلائيّ، بيّن فيها الدرجة الرفيعة لخَدَمة المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) وباقي آل بيت رسول الله(صلّى الله عليه وآله).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: