الى

وزيرا العمل والنفط يتشرفان بزيارة العتبة العباسية المقدسة

تشرف بزيارة العتبة العباسية المقدسة بعد ظهر اليوم الجمعة ( 8 شوال 1442هـ) الموافق ل (21 ايار 2021م) كل من وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي ووزير النفط السيد احسان عبد الجبار .

وبعد اتمام اعمال زيارة مرقد المولى ابي الفضل العباس (عليه السلام) التقى الوزيران بسماحة المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة السيد احمد الصافي (دام عزه) وامينها العام المهندس محمد الاشيقر وعدد من اعضاء مجلس ادارتها .

وعن هذه الزيارة بين السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي في تصريح خص به شبكة الكفيل العالمية : "تشرفنا اليوم بزيارة العتبة العباسية المقدسة والتقينا بمتوليها الشرعي السيد احمد الصافي" ،مضيفا ، "تم من خلال هذا اللقاء مناقشة بعض الامور العامة التي تخص عمل الوزارة ومدى حاجتها للدعم سواء كان الحكومي او من قبل العتبة المقدسة كما تناول اللقاء تفاهمات تخص مشاريع العتبة المقدسة ".

وتابع الركابي : "هذه ليست زيارتنا الاولى للعتبة العباسية المقدسة فنحن على تواصل دائم مع الاخوة القائمين عليها "، مشيرا الى ان " العتبة المقدسة تعد من مجسات الشارع التي نعرف من خلالها ما يعانيه من هموم ومشاكل " ، موضحاً ان "العتبة العباسية المقدسة دائما ما تكون في صلب الحدث لذلك يسعدنا التواصل معها والاستماع الى ارشاداتها " .

من جانبه قال عضو مجلس ادارة العتبة العباسية المقدسة الدكتور عباس رشيد الموسوي : "تباحثنا اليوم مع معالي وزير العمل في عدة ملفات تعود بالفائدة على المجتمع العراقي" .

واضاف: " كما يعلم الجميع لدينا عدة مؤسسات تعمل من اجل خدمة المجتمع والاسرة والطفل كمركز الارشاد الاسري ومركز رحماء بينهم وغيرها من المراكز التي تُعنى بمعالجة الظواهر السلبية في المجتمع " .

وذكر الموسوي : ثمن وزير العمل والشؤون الاجتماعية مشاريع العتبة العباسية المقدسة الانسانية و اكد على ضرورة ان يتم تعريف المواطن عليها وعلى ما تبذله من جهود مباركة .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: