الى

خلال شهرٍ واحد: مضيفُ العتبة العبّاسية المقدّسة قدّم أكثر من 150 ألف وجبة غذائيّة

أعلن قسمُ المضيف في العتبة العبّاسية المقدّسة، أنّه قدّم أكثر من (150) ألف وجبةٍ غذائيّة للزائرين خلال شهر رمضان المبارك، بواقع وجبتَيْن يوميّاً (فطور وسحور).
هذا ما أكّده لشبكة الكفيل رئيسُ القسم المهندس عادل الحمامي، وأضاف: "أنّ استعداداتنا لشهر رمضان المبارك كانت مبكّرةً هذا العام، وقد روعي في تقديم الوجبات سواءً كانت الفطور أو السحور اتّخاذ جميع الإجراءات الوقائيّة والصحّية، واستطاعت ملاكاتُ المضيف أن تبدأ بأعمال التوزيع منذ اليوم الأوّل من شهر رمضان المبارك، ثمّ أخذت منحىً تصاعديّاً وصولاً لختامه ومروراً بليالي الجمع والقدر المباركة، التي شهدت تضاعفاً في ما يُقدّمه المضيفُ من وجبات".
وأشار الحمامي إلى: "أنّ عمليّة التوزيع تكون عبر منفذَيْن خارج الصحن الشريف وآخر داخله، وقد أسهم ذلك في التقليل من حالات الزحام واستفادة أكبر عددٍ من الزائرين من بركات أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، مع مراعاة نوع الوجبات التي تُقدَّم طازجةً وحارّة بما يضمن ذوق الزائرين واستيعاب أعدادهم".
يذكر أنّ المضيف متواصلٌ على مدار السنة بإعداد وتقديم الطعام للزائرين، سواءً في الأيّام العاديّة أو في الزيارات المليونيّة أو المناسبات ومنها شهر رمضان المبارك، لما يترتّب على إفطار الصائم وسحوره من أجرٍ وثوابٍ عظيمَيْن، ومع حلول الشهر الفضيل شرع المضيفُ ببرنامجه الرمضانيّ الخاصّ بخدمة الزائرين الصائمين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: