الى

رعاية صحّية مثاليّة يقدّمها مستشفى الكفيل التخصّصي

يقدّم مستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء رعايةً مميّزة لمراجعيه، من خلال ما يوفّره من خدماتٍ طبّية وصحّية متنوّعة ضمن معايير نظام الجودة العالميّة.

وتتضمّن الخدمات المقدّمة ابتداءً من فرق الاستعلامات التي تقدّم خدماتها للمراجعين، عن طريق الإجابة عن استفساراتهم إلى جانب نشر اللوحات التعريفيّة لدليل الطوابق الموجودة في المستشفى، ونشر لوحات أُخَر تتضمّن إرشاداتٍ صحّية وانتهاءً بتهيئة غرف الراقدين.

وتتميّز غرف الراقدين بمواصفاتها الحديثة التي توفّر للمريض الراقد استجابةً سريعةً من قِبل الملاك الطبّي، من خلال ضغطة زرٍّ واحدة إضافةً إلى باقي ما تحويه الغرفة من متطلّبات أساسيّة. للمريض.

ويوفّر مستشفى الكفيل التخصّصي طواقم طبّية متخصّصة وتقنيّاتٍ علاجيّة حديثة، فضلاً عن خدماتٍ أُخَر تلبّي كلّ احتياجات المراجعين والراقدين، هذا الأمر الذي حقّقه مستشفى الكفيل التخصّصي جنّب المواطن عناء السفر للخارج، لغرض تلقّي العلاج من خلال توفير كلّ ما يحتاجه المرضى ومرافقوهم.

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: