الى

الوحدة القرآنية تعلن عن الموعد الجديد لبدء الختمة القرآنية الالكترونية

اعلنت الوحدة القرآنية التابعة لشعبة التبليغ الدينيّ في العتبة العبّاسية المقدّسة، عن الموعد الجديد لبدء الختمة القرآنية الالكترونية

وقالت مسؤولةُ الوحدة السيّدة فاطمة السيد عباس الموسوي ان "هذا الاعلان يأتي استجابة للطلبات المتكررة التي وصلتنا من الاخوات الفاضلات للاستمرار في الختمة القرآنية الالكترونية كالتي اقيمت في شهر رمضان المبارك".

واضافت ان "الوحدة القرآنية ستباشر من يوم الثلاثاء القادم والموافق 1/6/ 2021/ بافتتاح المحفل القرآني الاسبوعي وبعنوان (لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ) وذلك في تمام الساعة 3:30 مساءً وعبر المنصات الالكترونية (التليجرام او google meet )

وبينت ان "هنالك شروط للانضمام للمحفل ومن ضمنها الالتزام والتفاعل في فقرات البرنامج الاسبوعي، وعدم ارسال رابط الانضمام خارج المجموعة، ولا نجيز حضور الختمة بمحضر من الرجال، لافتة الى ان اخر وقت للتسجيل والانضمام سيكون عند الساعة 12 ظهر من نفس يوم الافتتاح".

واوضحت الموسوي ان "هنالك فقرات متنوعة لهذا المحفل القرآني من بينها قراءة المشارِكات جزءاً من القرآن وبالتناوب، اضافة الى قصص الانبياء وعلوم القران وتفسيره وغيرها الكثير".

واشارت الى ان "وقت المحفل القرآني لا يزيد عن الساعة والنصف وذلك عبر الرابط ادناه للراغبات في المشاركة للتسجيل https://forms.gle/NycapDmLpGErBSGTA".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: