الى

مكتبُ الوفاق العلميّ ومستشفى الكفيل يتّفقان على إجراء عمليّاتٍ بشكلٍ مدعوم

كشف مكتبُ الوفاق العلميّ عن تعاونه مع مستشفى الكفيل التخصّصي، من أجل إجراء عمليّات زراعة القوقعة للمرضى العراقيّين بشكلٍ مدعوم، وإغنائهم عن السفر للعلاج في الدول الأُخَر.
جاء ذلك على هامش مؤتمر الجمعيّة العراقيّة لأطبّاء أمراض وجراحة الأذن والأنف والحنجرة، الذي أُقِيم في محافظة بغداد والذي شارك فيه حضوريّاً وإلكترونيّاً عددٌ من الأطبّاء الاختصاص العراقيّين والأجانب، بهدف مناقشة وتداول آخر وأحدث التقنيّات والتطوّرات العلميّة في هذا الاختصاص على مستوى العالم.
وقال مديرُ مكتب الوفاق العلميّ د. مصطفى سعد: إنّ "مشاركتنا في هذا المؤتمر جاءت بهدف إطلاع جرّاحي الأذن والأنف والحنجرة على آخر تقنيّة القوقعة الصناعيّة، التي تتمّ زراعتها لفاقدي السمع".
وأضاف سعد: "تحقّقت عدّة اتّفاقاتٍ على هامش المؤتمر مع عددٍ من مستشفيات العراق، ومنها مستشفى الكفيل، على التعاون في إجراء عمليّات زراعة القوقعة للمرضى العراقيّين، بشكلٍ مدعوم في سعر الجهاز وأجور العمليّة"، واصفاً مستشفى الكفيل التخصّصي بأنّه "من المستشفيات المتطوّرة على مستوى العراق والمنطقة، لما يمتلكه من ملاكاتٍ بخبراتٍ عالية وتقنيّاتٍ حديثة، وقد حقّق نجاحاتٍ طبّية عديدة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: