الى

حناجرُ تصدح بتلاوة آيات القرآن الكريم من رحابِ مقامِ شريكه

احتضَنَ المقامُ الشريف للإمام المهديّ(عجّل الله فرجه الشريف) في كربلاء صباح هذا اليوم الجمعة، محفلاً قرآنيّاً نظّمه مركزُ المشاريع القرآنيّة التابع لمعهد القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، وشارك فيه نخبةٌ من قرّاء المعهد وضيوفه، وذلك اهتماماً بمضامين كتاب الله وسعياً لنشر الثقافة القرآنيّة بين أوساط المجتمع.
حيث استضاف المعهدُ مجموعةً من طَلَبة العلوم الدينيّة المنخرطين في دورة إعداد أساتذة القرآن الكريم، المنضوية ضمن المشروع القرآنيّ المخصّص لهم والذي يُقيمه فرعُ معهد القرآن الكريم في محافظة النجف الأشرف، وكان لهم شرفُ المشاركة في هذا المحفل والاستماع والتدبّر بآيات كتاب الله العزيز.
المحفلُ شهد مشاركةَ كلٍّ من القارئ الشيخ قدامة منذر، والقارئ محمد رضا سلمان، والقارئ أحمد الزاملي، والقارئ محمد علي رشيد، وحضره جمعٌ من زائري المقام الطاهر.
يُذكر أنّ مركز المشاريع القرآنيّة يُقيم محفله الأسبوعيّ عند الساعة الخامسة عصرًا من كلّ يوم خميس، في مقام الإمام المهديّ المنتظر(عجّل الله فرجه الشريف)، ويستضيف فيه نخبةً من قرّاء عراقنا العزيز، كما أنّ المحفل يحظى بنقلٍ مباشر عبر قناة القرآن الكريم التابعة لمجموعة قنوات كربلاء الفضائيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: