الى

جامعةُ الكفيل تستضيف اجتماع لجنة عمداء كلّيات العلوم الإسلاميّة في العراق

استضافت جامعةُ الكفيل ، اليوم الأحد ، اجتماع لجنة عمداء كلّيات العلوم الإسلاميّة والأقسام المناظرة في الجامعات العراقيّة.
وقال رئيسُ عمداء كلّيات العلوم الإسلاميّة في الجامعات العراقيّة الأستاذ الدكتور محمد جواد الطريحي: "دأبت رئاسةُ لجنة العمداء على عقد اجتماعاتها في أماكن متعدّدة من كلّيات العلوم الإسلاميّة في الجامعات العراقيّة، بغية وضع الخطط الاستراتيجيّة الساعية للتطوّر، فضلاً عن قضايا تحديث المناهج وكلّ ما من شأنه أن يساهم في تحسين جودة نظام التعليم في كلّياتنا".
وأضاف الطريحي: "ما وجدناه اليوم في جامعة الكفيل يُفرح القلب ويبثّ الأمل، في مستقبلٍ زاهر لعراقٍ ناهضٍ في المستوى العلميّ، ونأمل أن تُعمّم تجربتها إلى باقي الجامعات العراقيّة".
من جانبه بيّن رئيسُ جامعة الكفيل الدكتور نورس الدهان: "استضافت جامعةُ الكفيل اليوم اجتماع لجنة عمداء كلّيات العلوم الإسلاميّة والأقسام المناظرة في الجامعات العراقيّة الحكوميّة والأهليّة، رغبةً من السيّد رئيس اللّجنة وأعضائها للاطّلاع عن كثب على البيئة التعليميّة للجامعة، وبناها التحتيّة والمختبرات والبرامج الإلكترونيّة التعليميّة".
بدوره أوضح معاونُ عميد كلّية الإمام الأعظم الأستاذ المساعد الدكتور وسام محمد المشهداني: "شاركنا اليوم في هذا الاجتماع الدوريّ المبارك لمناقشة العديد من الأمور، منها ما يتعلّق بالمناهج والدراسات العُليا"، مضيفاً "شاهدنا مدى التطوّر العلميّ في جامعة الكفيل وما تمتلكه من موارد بشريّة وبُنى تحتيّة وبيئةٍ تعليميّة متقدّمة، وبدوري سأنقل ما شاهدته عن هذه الجامعة للاستفادة من تجاربها".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: