الى

إصلاح الرباط الصليبيّ لركبة مريضٍ عشرينيّ

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بمعالجة مريضٍ عشرينيّ يُعاني من تمزّق في الرباط الصليبيّ، لركبة ساقه اليُمنى باستخدام تقنيّة الناظور.
وقال اختصاصيّ جراحة العظام والكسور والمفاصل في المستشفى، الطبيب اللبنانيّ طوني عيد: إنّ: "فريقنا الطبّي نجح بعمليّة إصلاح الرباط الصليبيّ في الركبة اليُمنى، لمريضٍ يبلغ من العمر (21) عاما"، مبيّناً أنّ: "العمليّة أجريناها باستخدام تقنيّةٍ تسمح بالعودة المبكّرة والآمنة للحركة".
وأوضح عيد، أنّ: "المريض كان يعاني من ألمٍ وعدم استقرار في الركبة وصعوبة المشي"، لافتاً إلى أنّه: "من خلال الفحص وصورة الرنين المغناطيسيّ، تبيّنت إصابته بتمزّقٍ في الرباط الصليبيّ الأماميّ للركبة".
يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: