الى

اختتامُ دورةٍ في سلامة اللغة العربيّة للعاملين في مستشفى الكفيل

اختتم قسمُ التربية والتعليم العالي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، دورةَ سلامة اللغة العربيّة لملاكات مستشفى الكفيل التخصّصي.
وقال مدرّبُ الدورة الدكتور ماجد ناصر: "تضمّنت الدورة تقديم معلوماتٍ لغويّة تمكّنُ المتدرِّبَ من تصحيح الأخطاء اللغويّة والنحويّة والإملائيّة، سواءً كان ذلك على مستوى العمل الوظيفيّ في المستشفى، أم على مستوى الحياة اليوميّة بمستوياتها المتنوّعة".
وأضاف: "تكمن أهمّية الدورة بارتباط اللّغة العربيّة بكثيرٍ من حالات العبادة التي تستوجب ضبطاً وسلامةً لمستويات اللغة العربيّة، وقد أبدى المشاركون تفاعلاً ملحوظاً من خلال النشاطات العمليّة التي نفّذوها داخل الورشة".
وتابع ناصر: "تأتي هذه الدورة استكمالاً لمجموعةٍ من الورش التي استهدفت الملاكات الإداريّة والساندة في مستشفى الكفيل التخصّصي، بواقع (خمسة عشر منتسباً) على اختلاف مواقعهم الوظيفيّة"، مبيّناً: "إذ تمّ تقديم كلّ ما من شأنه أن يُساعد المتدرِّب في التمكين الوظيفيّ، بحيث يستطيع أن يُقدّم كتباً إداريّة خاليةً من الأخطاء اللغويّة".
يُذكر أنّ قسم التربية والتعليم العالي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، يواظب على إقامة الورش والدورات لمختلف المؤسّسات التابعة للعتبة المقدّسة، بغية تطوير مهاراتهم في شتّى المجالات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: