الى

قسمُ الصيانة والإنشاءات الهندسيّة يواصل أعماله في مجمّع عيادات طبّ الأسنان الثاني

تواصل ملاكاتُ قسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة أعمالها في بناية مجمّع بيارق العميد الثاني، الخاصّ بعيادات طبّ الأسنان التعليميّة المنفَّذَة لصالح كلّية طبّ الأسنان/ جامعة العميد.
وقال المهندسُ المقيمُ كرّار بريهي: "المشروع مخصّصٌ لتدريب طلبة المرحلة الرابعة والخامسة لكلّية طبّ الأسنان في جامعة العميد".
وأضاف: "البناية تتكوّن من خمس عياداتٍ وقاعة استقبال وانتظار، وتتألّف من ثلاث طوابق وتبلغ مساحة الطابق الواحد (640) متراً مربّعاً".
وتابع بريهي: "تضمّنت المرحلةُ الأولى من المشروع إعداد المخطّطات، وبعد المصادقة عليها من قِبل إدارة جامعة العميد، باشرتْ ملاكاتُنا بالمرحلة الثانية التي قمنا من خلالها بتهديم القواطع الداخليّة ورفع المخلّفات".
وذكر المهندسُ المقيم: "المرحلةُ الحاليّة هي الثالثة، وتتضمّن عمليّات البناء والتقطيع حسب المخطّط، وإضافة مساحاتٍ للبناية بُغية استيعاب أكبر عددٍ ممكنٍ من المرضى والمراجعين".
وأشار بريهي إلى أنّ: "المرحلة القادمة ستشهد أعمال تأسيس ونصب المنظومات، والبدء بأعمال الإنهاءات من الداخل"، موضّحاً أنّ: "نسبة الإنجاز بلغت إلى الآن 50%".
يُذكر أنّ قسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة، كان قد أنجز مشروع العيادات الخارجيّة لطلبة كلّية طبّ الأسنان في جامعة العميد (مجمّع بيارق العميد الأوّل)، وللاطّلاع على تفاصيل المشروع اضغط هنا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: