الى

قسمُ شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة يُواصلُ رفدَ الجامعات بإصداراته

يواصلُ قسمُ شؤونِ المعارفِ الإسلاميّةِ والإنسانيّةِ التابعُ للعتبةِ العبّاسيّةِ المُقدّسةِ، عن طريقِ وحدةِ المتابعةِ والتنسيقِ التابعة له، أعمالَ النشرِ والتوزيعِ الخاصّةَ بإصداراتِ القسمِ.
وقدْ شملت الحملةُ الأخيرةُ من النشرِ والتوزيعِ -الّتي كانتْ في العاصمةِ بغداد- المكتباتِ العامّةَ والمركزيّةَ في كلٍّ مِنْ: (العتبة الكاظميّة المُقدّسة، جامعة بغداد، جامعة النهرين، الجامعة المستنصريّة، جامعة الإمام الصادق(عليه السّلام)، جامعة الإمام الكاظم(عليه السّلام)، ودار الكتب والوثائق).
القائمون على إدارةِ المكتباتِ المذكورةِ، أعربوا عن سعادتهم بهذهِ المبادرةِ، وأكّدوا أنَّها تدلّ على إحساسٍ عالٍ بالمسؤوليّةِ، وتنمّ عن عقليّةٍ منفتحةٍ تحترم المؤسّسةَ الأكاديميّةَ وتسعى إلى دعمِها، وتقدّموا بخالصِ الشُكرِ والثناءِ للأمانةِ العامّةِ للعتبةِ العبّاسيّةِ المُقدّسةِ ورئاسةِ قسمِ المعارفِ.
يُشار إلى أنّ القسم المذكور حرص منذُ زمنٍ على مدِّ جسورِ التواصلِ معَ المؤسّساتِ الأكاديميّةِ، وأحدُ هذه الجسورِ هو تزويدُ الجامعاتِ والمكتباتِ المختصّةِ بآخرِ إصداراته؛ إيمانًا منه بضرورةِ دعمِ المؤسّسةِ العلميّةِ، ومن أجلِ زيادة الرقعةِ النفعيّةِ من هذهِ الإصداراتِ..
والجديرُ بالذكّرِ أنَّ قسمَ المعارفِ، هو قسمٌ متخصِّصٌ بإحياءِ التُراثِ الإسلاميّ تحقيقًا وتأليفًا وفهرسةً وإعلامًا، وله عشراتُ الإصداراتِ المهمّةِ في مجالاتٍ متعدّدةٍ.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: