الى

المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يجتمع برؤساء ومعاوني أقسامها

عقدت الأمانةُ العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة صباح هذا اليوم السبت (27 ذي الحجّة 1442هـ) الموافق لـ(7 آب 2021م)، اجتماعاً موسّعاً ترأّسه المتولّي الشرعيّ للعتبة المقدّسة سماحةُ السيد أحمد الصافي(دام عزّه)، جمَعَه برؤساء ومعاوني أقسامها لمناقشة ومداولة جملةٍ من الأمور التي تصبّ في خدمة الزائر.

وحضر الاجتماع الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس محمد الأشيقر، ونائبُه المهندس عباس موسى أحمد، فضلاً عن أعضاء مجلس إدارتها.

وبحَثَ سماحتُه جملةً من المواضيع لاسيّما التي تُعنى بتقديم الخدمات للزائرين الكرام، وحثّ الأقسام المعنيّة على بذل الجهود من أجل توفير الخدمات المميّزة وسبل الراحة للوافدين إلى المرقد الطاهر.

كذلك تمّ بحث الاستعداد لاستقبال شهرَيْ محرّم وصفر وتنظيم العمل في مختلف الأقسام والشعب، وبالخصوص من الناحية الأمنيّة والصحّية فيما يخصّ الزائرين، ليتسنّى لهم أداء الزيارة بسهولةٍ وأمان.

وثمّن السيّد الصافي في ختام حديثه الجهود المبذولة من قِبل خَدَمَة المرقد الطاهر، والمستوى المتقدّم من المشاريع العمرانيّة والخدميّة التي أُنجِزت في الفترة الماضية، داعياً إلى بذل المزيد من أجل توفير الخدمة المُثلى لزائري المرقد الطاهر.
تعليقات القراء
1 | محمد عبد مهدي | 07/08/2021 21:06 | العراق
لعد شو ما حاجين عن القاح غير المفروض يحثون موظفوا العتبة ع اخذ اللقاحات. وينصح الزائرين هم؟!!!
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: