الى

قسمُ الشؤون الدينيّة يباشر بخطّته لشهر محرّم

باشَرَ قسمُ الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، بتنفيذ فقرات ومفاصل خطّته التبليغيّة والتثقيفيّة والإرشاديّة لشهر محرّم الحرام، التي كانت بشقَّيْن إلكترونيّ وحضوريّ ضمن الضوابط والشروط الصحّية.
وذكر معاونُ رئيس القسم الشيخُ عادل الوكيل لشبكة الكفيل، أنّ: "القسم للسنة الثانية على التوالي يشرع بتنفيذ هذه الخطّة على هذا المنوال، وذلك نتيجة تداعيات وباء كورونا، حيث تمّ وضع خطّةِ عملٍ خاصّة بهذا الشهر الذي يُعتبر من أهمّ الأشهر التبليغيّة، وبما يسهم في تسليط الضوء على نهضة الإمام الحسين(عليه السلام)، وأهدافها وأبعادها الروحيّة وما حقّقته للبشريّة جمعاء".
وأضاف: "نشاطنا التبليغيّ الحضوريّ شمل عقد محاضراتٍ داخل الصحن الشريف، إضافةً إلى الإجابة عن أسئلة واستفسارات الزائرين، كذلك كانت هناك أنشطة خارجيّة لعددٍ من سادة ومشايخ القسم، تضمّنت إحياء مجالس العزاء الحسينيّ في داخل كربلاء وخارجها".
وتابع: "أمّا النشاط الإلكترونيّ فقد اتّخذ من منصّات التواصل الاجتماعيّ ونوافذ البثّ المباشر، واللقاءات الفضائيّة والإذاعيّة منطلقاً له، فكان كذلك متنوّعاً وشمل فقراتٍ عديدة كالبرامج والمحاضرات واللقاءات، والمداخلات التي تتمحور حول قضيّة ونهضة الإمام الحسين(عليه السلام)".
واختتم الوكيل: "إضافةً لما تقدّم فإنّنا نقوم بالإجابة عن الأسئلة التي ترد إلى القسم عبر نافذةٍ إلكترونيّة يتمّ من خلالها طرح السؤال، وبآليّةٍ سهلة وبسيطة عبر الرابط الآتي:
https://alkafeel.net/religious/index.php?add_quest
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: