الى

قسمُ حفظ النظام يباشر بتنفيذ خطّته الأمنيّة والتنظيميّة الخاصّة بزيارة عاشوراء

باشر قسمُ حفظ النظام في العتبة العبّاسية المقدّسة، بتنفيذ خطّته الأمنيّة والتنظيميّة الخاصّة بزيارة عاشوراء، وسط الالتزام العالي بالإجراءات الوقائيّة والاحترازيّة.
وقال معاونُ رئيس قسم حفظ النظام رضا ناجي: "شرعتْ ملاكاتُ قسم حفظ النظام بتنفيذ الخطّة الأمنيّة والتنظيميّة الخاصّة بزيارة العاشر من محرّم الحرام، بتوفير كلّ وسائل الأمن والراحة للزائرين، من خلال تسهيل حركة المرور والدخول والخروج من وإلى المدينة القديمة والصحن المطهّر، ابتداءً من أجهزة فحص الحقائب والطوق الأمنيّ مروراً بالنقاط الوسطيّة، وانتهاءً بأبواب العتبة العبّاسية المقدّسة".
وفيما يخصّ عزاء ركضة طويريج بيّن ناجي: "كما جرت العادة فإنّنا في كلّ عام نُعِدُّ خطّةً تنظيميّة لهذا العزاء المبارك، من تهيئة أبواب العتبة المقدّسة فضلاً عن تهيئة الأمور من داخل الصحن الشريف".
وتابع: "نحن ملتزمون بالإجراءات الوقائيّة والصحّية حفاظاً على سلامة الزائرين والمنتسبين على حدٍّ سواء، حيث لبس الكمّامات واستمرار أعمال التعفير والتعقيم، وندعو الإخوة الزائرين إلى الالتزام بالإجراءات الوقائيّة حفاظاً على سلامتهم".
وأضاف ناجي: "نأمل من الإخوة الزائرين الكرام التعاون معنا وعدم الاستعجال في عمليّة الدخول والخروج إلى الصحن الشريف".
وأوضح: "لدينا العشرات من المتطوّعين الذين جاءوا من مختلف محافظات البلاد، للمشاركة في الخطّة الأمنيّة والتنظيميّة، خدمةً لزائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(سلام الله عليهما)".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: