الى

جامعةُ العميد تؤجّل موعدَ إقامة مؤتمرها العلميّ الدوليّ الثاني

أعلنت اللّجنةُ التحضيريّة لمؤتمر جامعة العميد العلميّ الدوليّ الثاني، المزمع أن يُعقد تحت شعار: (بالبحث العلميّ نرتقي لتحقيق بيئةٍ صحّيةٍ آمنة)، عن تأجيل موعد إقامته الذي كان مقرَّراً في (١ - 2 أيلول 2021م) إلى (١٧ - ١٨ تشرين الأوّل ٢٠٢١م).
وبيّنت اللّجنةُ أنّ التأجيل قد جاء بسبب الوضع الصحّي الراهن، الأمر الذي دفع عدداً من المشاركين في المؤتمر الى الاعتذار عن الحضور في الموعد المحدّد سابقاً، وأبدوا استعدادهم للحضور في موعدٍ لاحق، فضلاً عن تزامن الموعد السابق لإقامة المؤتمر مع أيّام زيارة الأربعين، ممّا يجعل أمر عقد المؤتمر واستضافة الوفود المشاركة فيه من داخل العراق وخارجه، فيه شيءٌ من الصعوبة".
وأضافت اللّجنة: "أنّ التأجيل فيه جنبةُ إتاحة الفرصة أمام الباحثين المشاركين في المؤتمر لاستكمال أبحاثهم، مع إمكانيّة استقبال مشاركاتٍ إضافيّة" مؤكّدةً أنّ: "المؤتمر سيكون حضوريّاً وليس إلكترونيّاً لتحقيق الفائدة المرجوّة من إقامته والخروج بنتائج مثمرة".
يُذكر أنّ المؤتمر يُقام برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ، وبالتعاون مع جامعـة الكفيـل ومستشفى الكفيـل التخصّصي وجامعة UKM الماليزيّة، ولغرض الاطّلاع على محاوره وشروط المشاركة فيه اضغط هنا.
يُشار إلى أنّ جامعة العميد تسعى إلى تعزيز دور البحث العلميّ في العلوم الطبّية، والإسهام في خدمة التعليم والعلم والمجتمع في إطار الكفاءة والجودة والتحسين المستمرّ، وبما يُسهم في خلق بيئةٍ بحثيّة فاعلة في العلوم الطبّية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: