الى

رئيسُ جهاز الأمن الوطنيّ في ضيافة العتبة العبّاسية المقدّسة

تشرّف رئيسُ جهاز الأمن الوطنيّ العراقيّ الأستاذ عبد الغني عجيل الأسديّ، بزيارة مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، بمعيّة وفدٍ من جهازه بعد ظهر اليوم الأحد (20 محرّم 1443هـ) الموافق لـ(29 آب 2021م).
وبعد تأديته مراسيم الزيارة والدعاء كان له لقاءٌ جمعه بالأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس محمد الأشيقر في قاعة تشريفاتها، حضره عددٌ من أعضاء مجلس إدارتها ورؤساء أقسامها.
وبعد الترحيب بالضيف والوفد المرافق له، تبادلَ الجانبانِ أموراً عديدة، أبرزها ما تقدّمه العتبة العبّاسية المقدّسة من خدماتٍ للزائرين، الوافدين لزيارة المرقد الطاهر لأبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، وما قدّمته مؤخَّراً في زيارة العاشر من المحرّم من أمور خدميّةٍ وأمنيّة وطبّية، في ظلّ الظرف الاستثنائيّ الذي يعيشه البلد، كذلك أوضح السيّدُ الأمين أنّ العتبة المقدّسة ستكون مستعدّةً لاستقبال زائري أربعينيّة الإمام الحسين(عليه السلام)، وتهيئة جميع الظروف والمناخات المناسبة لأداء هذه الزيارة.
وفي ختام اللّقاء عبّر الأسديّ عن تثمينه للجهود التي تُبذل من قِبَل العتبة العبّاسية المقدّسة على كلّ الصعد، ليُودَّعَ الضيفُ بعد ذلك بمثل ما استُقبِل به.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: