الى

مركزُ الكفيل للإنتاج الفنّي يفتتحُ موقعاً إلكترونيّاً خاصّاً بأنشطته الفنّية

أعلن مركزُ الكفيل للإنتاج الفنّي والبثّ المباشر التابع لقسم الإعلام في العتبة العبّاسية المقدّسة، عن افتتاح موقعه الإلكترونيّ على الويب المختصّ بعرض جميع أنشطته الفنّية الخاصّة بالعتبة المقدّسة والمناسبات الدينيّة، التي تشمل كلّاً من: (الأفلام – التقارير الخبريّة – الصور الفوتوغرافيّة – الفواصل)، إضافةً إلى التغطيات والبثّ المباشر وغيرها من المفاصل الفنّية، ويندرج الموقع ضمن المواقع التابعة لشبكة الكفيل العالميّة (الحساب الرسميّ للعتبة العبّاسية المقدّسة).

الموقع الذي جاء بعنوان (الكفيل للإنتاج الفنّي Www.alkafeel.tv) معزّزٌ للخطوات التي خطاها قسمُ الإعلام واستثمار الفضاء الإلكترونيّ إعلاميّاً، وفي إطار سعيه المستمرّ لتحقيق التميّز بمختلف جوانب العمل الإعلاميّ.

صُمِّم الموقع على وفق تصميمٍ عصريّ ومبتَكَرٍ بمواصفاتٍ حديثةٍ تحاكي التطوّر في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونيّة، ليلبّي طموحات المجتمع والمتلقّي ويسهم في جعله قريباً من العتبة العبّاسية المقدّسة.

الموقع يضمّ نوافذ عديدة، أهمّها:
- مكتبة الفيديو: وتشمل المرئيّات المتنوّعة (أفلام – برامج – تقارير – فواصل – خطب الجمعة).
- مكتبة الصور: وتشمل صوراً فنّيةً وخبريّة للعتبة العبّاسية المقدّسة ومشاريعها، وباقي العتبات المقدّسة والمزارات الشريفة داخل العراق وخارجه.
- نافذة البثّ المباشر: وتشمل البثّ المباشر على مدار الساعة من الحرم الطاهر وما يجاوره، إضافةً إلى البثّ المجّاني الفضائيّ.

كذلك أعلَنَ المركزُ أنّه بإمكان أيّ جهةٍ أو مؤسّسةٍ إعلاميّة ترغب بالحصول على أيّ مادّةٍ مرئيّة بدقّة الـ(HD) وبدون لوكو، يتمّ من خلال إرسال رابط الفيديو المطلوب إلى رقم المركز (009647602402408) عَبر برنامج الواتس اب أو التلگرام، ويأتي ذلك كخدمةٍ يقدّمُها قسمُ إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة لجميع المحطّات الإعلاميّة من دون استثناء.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: