الى

موكبُ جامعة الكفيل أولى محطّات العتبة العبّاسية لخدمة الزائرين من محور النجف

يتواصلُ موكبُ جامعة الكفيل التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة في محافظة النجف الأشرف، ولليوم الثالث على التوالي بتقديم خدماته للزائرين القاصدين زيارة الأربعين، حيث يعتبر هذا الموكب أوّل محطّةٍ خدميّة للعتبة العبّاسية المقدّسة من هذا المحور.
وقال رئيسُ الجامعة الأستاذ الدكتور نورس الدهّان لشبكة الكفيل: "يُعتبر موكب جامعتنا من المواكب الخدميّة في محافظة النجف الأشرف، ونولي له اهتماماً نابعاً من اهتمامات العتبة العبّاسية المقدّسة بالزائر الكريم، وكلّ ما يسهم في التخفيف عن كاهله والتشرّف بخدمته".
وأضاف أنّ: "الموكب يُدار من قِبل مجموعةٍ من أساتذة الجامعة وطلبتها إضافةً إلى منتسبيها، فتراهم يتسابقون لخدمة الزائر وينتظرون هذه الأيّام بلهفة، ويقع على عاتق الموكب تقديم المأكل من وجباتٍ غذائيّة بواقع (1.500) وجبة تُطبخ وتُوزّع طازجة يوميّاً، وتزداد هذه الكمّية كلّما بلغت الزيارة ذروتها، هذا بالإضافة إلى توزيع الماء البارد على مدار الساعة فضلاً عن العصائر".
يُذكر أنّ موكب جامعة الكفيل قد اقتَرَن تأسيسُه مع تأسيس الجامعة، واتّخَذَ من اسمها عنواناً له، وعاماً بعد آخر يسعى القائمون عليه إلى تطويره والرقيّ بما يقدّمه من خدمات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: