الى

بتنظيمٍ عالٍ شعبةُ الكيشوانيّات تضاعفُ جهودها خدمةً لزائري الأربعين

تبذلُ شعبةُ الكيشوانيّات التابعة لقسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، جهوداً كبيرة ومضاعفةً لخدمة زائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) خلال زيارة الأربعين.
وعن آخر استعدادات هذه الشعبة بيّن مسؤولُها حسين عبد ربّه: "شَرعنا بتنفيذ خطّتنا المُعَدّة لزيارة الأربعين المباركة، حيث هُيّئت جميع الكيشوانيّات المحيطة بالصحن الطاهر، كما تمّ استقطاب عددٍ من المتطوّعين، نظراً للزخم البشريّ الذي ستشهده العتبةُ العبّاسية المقدّسة خلال الأيّام المقبلة".
وأضاف: "كما جرت العادة في كلّ زيارةٍ كبرى، تتّبع ملاكاتُنا أفضل الطرق تنظيماً من حيث الاستلام والتسليم، سواءً ما يتعلّق بالكيشوانيّات المخصّصة للرجال أو النساء، من خلال اتّباع نظام الأرقام".
وذكر: "جميع من استقدمناهم من المتطوّعين هم من ذوي الخبرة الكبيرة في التعامل مع الزائرين في مثل هكذا مناسبات، ولهم تجارب سابقة معنا تكلّلت بالنجاح، ولا يقتصر دورهم على الخدمة في الكيشوانيّات بل حتّى في إرشاد الزائرين وتنظيم حركتهم"، مشيراً إلى أنّهم: "سيعملون إلى جانب إخوتهم منتسبي الشعبة على ثلاث وجباتٍ صباحيّة ومسائيّة وليليّة".
وأكّد: "اتّخذنا جميع الإجراءات الوقائيّة الصحّية كلبس الكفوف واستمراريّة التعفير على مدار الساعة، حرصاً منّا على سلامة الزائرين".
تجدر الإشارة إلى أنّ شعبة الكيشوانيّات تستنفر جميع منتسبيها خلال أيّام الزيارة الأربعينيّة، من أجل خدمة الزائرين والمساهمة في إنجاح مراسيم الزيارة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: