الى

إجراءاتٌ تنظيميّة عالية تتّخذها ملاكاتُ الحرم الشريف خدمةً للزائرين

اتّخذت ملاكاتُ شعبة رعاية الحرم الشريف في العتبة العبّاسية المقدّسة، جميع الإجراءات اللّازمة التي من شأنها إنجاح مراسيم زيارة الأربعين، من داخل المرقد الطاهر للمولى أبي الفضل العبّاس (عليه السلام).
وقال مسؤول الشعبة المذكورة الحاج نزار غني خليل لشبكة الكفيل العالميّة: "هيّأنا كافّة المستلزمات ووضعنا الخطّة المُثلى، من أجل تقديم أفضل الخدمات لزائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) في زيارة الأربعين"، مضيفاً: "هذا العام سيكون الحرم الشريف للرجال فقط، أمّا الأخوات الزائرات فسيؤدّين أعمال الزيارة من الطوابق تحت الأرضيّة المُخصّصة لهنّ".

وتابع: "كذلك اتّخذنا كافّة الإجراءات الوقائيّة الصحّية، فأعمال تعقيم الزائرين مضافا الى اعمال الادامة في الحرم جارية طوال الوقت، هذا فضلاً عن وجود مسعفين داخل الحرم الشريف لإسعاف الحالات الطارئة ونقلها إلى خارجه بالسرعة القصوى".
وأوضح: "هناك تنسيقٌ عالٍ بين الشعبة وبقيّة أقسام العتبة العبّاسية المقدّسة، من أجل توفير أجواءٍ آمنة للزائرين، وتنظيم حركة دخولهم وخروجهم من وإلى الحرم الطاهر"، مشيراً إلى: "استقدام عددٍ من المتطوّعين ذوي الخبرة في التعامل مع الزيارات الكبرى والزخم البشريّ، يعملون جنباً إلى جنب مع ملاكات الشعبة على مدار الساعة".
يُذكر أنّ شعبة الحرم الشريف في العتبة العبّاسية المقدّسة، هي من الشعب الخدميّة التي تبذل جهوداً مضاعفة أيّام الزيارات الكبرى وفي مقدّمتها الزيارة الأربعينيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: