الى

هذا ما يقدّمه مجمّعُ الشيخ الكلينيّ الخدميّ لزائري الأربعين

تواصلُ ملاكاتُ مجمّع الشيخ الكلينيّ(رضي الله عنه) الخدميّ التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، تقديم مختلف الخدمات إلى زائري الأربعين الذين يقصدون كربلاء سيراً على الأقدام.
وقال مسؤولُ المجمّع المذكور السيد علي مهدي الصافي : "شرعت ملاكاتُ المجمّع في اليوم الخامس من صفر الخير، بتقديم الخدمات لزائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، القاصدين كربلاء سيراً على الأقدام، حيث قمنا بتوزيع آلاف وجبات الطعام سواءً وجبة الفطور أو الغداء فضلاً عن العشاء"، مضيفاً: "الوجبات الموزّعة لا تقتصر على الزائرين فحسب، بل كذلك يتمّ توزيع المئات منها للإخوة المتطوّعين في فرقة العبّاس ا المنتشرين على محيط كربلاء".
وأضاف: "مجمّع الكلينيّ يقدّمُ خدماتٍ أُخَر غير إطعام الزائرين، فهو يضمّ مفارز طبّية إضافةً إلى أماكن لراحة الزائرين وإقامة صلواتهم، كما أنّ أماكن الاستراحة وأماكن الصلاة مقسومة إلى قسمين منها مخصّصٌ للرجال والآخر للنساء".
وذكر الصافي : "بسبب الخبرة المتراكمة لملاكات المجمّع، المكتسبة من خدمتهم لزائري الأربعين في السنوات السابقة، باتوا يمتلكون حسّاً عالياً في التنظيم ممّا يسهّل عمليّة الخدمة ويُخرجها بشكلها الأمثل".
يُذكر أنّ مجمّع الشيخ الكلينيّ(قُدّس سرُّه) يقع على بُعد (17كم) عن مركز المدينة باتّجاه العاصمة (بغداد)، وعلى مساحةٍ مقدارها (21.104 م2)، وينقسم إلى قسمين رئيسيّين، الأوّل مخصّص لخدمة الرجال والثاني للنساء بنفس المستوى من الخدمات، وهو واحدٌ من بين العديد من المجمّعات الخدميّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، المنتشرة على الطرق المؤدّية لمحافظة كربلاء المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: