الى

فضلاء من الحوزة العلمية يشيدون بجناح قسم الشؤون الفكرية والثقافية في محطة فتية الكفيل

شهد جناح العتبة العباسية المقدسة المتمثل بقسم الشؤون الفكرية والثقافية ، والمشارك ضمن فعاليات محطة فتية الكفية المقامة زيارة شخصيات دينية وثقافية واكاديمية .
واطلع الفضلاء على النتاجات الفكرية واستمعوا لشرح مفصل من لدن القائمين على إدارة الجناح مبدين إعجابهم بالمستوى الفكري والثقافي وداعين الأخوة ببذل المزيد من العطاء والجهد المتواصل في مشاريعهم المستقبلية سواءً الفكرية او الخدمية وشاكرًا جهودهم المبذولة في جميع المجالات.
يشار الى ان للعتبة العباسية المقدسة الكثير من المشاركات الواسعة في العديد من المعارض والمهرجانات التي تقام داخل البلد وخارجه ومنها هذا الجناح الذي جاء تزامناً مع زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام) ولتكون هذه الإصدارات بين يدي الزائرين الوافدين الى مدينة كربلاء المقدسة كي يطلعوا على اهم الأنشطة التي تقوم بها العتبات المقدسة بشكل عام والعتبة العباسية المقدسة بشكل خاص.
ومن الجدير بالذكر ان هذا النشاط يقيمه قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة وللسنة الثانية على التوالي والذي ستستمر فعالياته الى نهاية الزيارة الاربعينية، على ارض جامعة العميد طريق نجف كربلاء.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: