الى

افتتاح أكبر محطّةٍ قرآنيّة لتعليم القراءة الصحيحة في بابل

افتتح معهدُ القرآن الكريم فرع بابل التابع للمَجمَع العلميّ للقرآن الكريم، أكبرَ محطّةٍ قرآنيّة في العراق أُقِيمت ضمن مشروع تعليم القراءة الصحيحة للزائرين، بمشاركة 75 أستاذًا.

وشهدت المحطّةُ تعليم قراءة سورة الفاتحة وقصار السور وأذكار الصلاة، والإجابة عن الأسئلة العقائديّة والفقهيّة، ومسابقات للزائرين تقدّمُ معارف قرآنيّة وإيمانيّة، مضافًا إلى فقرة (هل تعلم؟) التي تقدّم بيان آياتٍ قرآنيّة خاصّة بأهل البيت(عليهم السلام)، مع توزيع بطاقاتٍ تحمل تلك الآيات والروايات التي تبيّنها، مع مشاركةٍ للفتية حَفَظة الكتاب العزيز الذين استعرضوا حفظهم ومهاراتهم، بهدف تحفيز أقرانهم من الزائرين للسير على خطاهم.

وتوافد على المحطّة آلافُ الزائرين القاصدين إلى كربلاء المقدّسة، تلقّوا فيها تعاليم القرآن الكريم ومعارفه العقائديّة والفقهيّة، قُدِّمت لهم من لدن القائمين على المشروع في بابل.

يُذكر أنّ معهد القرآنِ الكريمِ التابع للمجمعِ العلميِّ للقرآنِ الكريمِ وفروعه في المحافظاتِ، قدّموا خدماتٍ قرآنيّةً كبيرةً في بغدادَ والمثنّى والديوانيّةِ وبابلَ والهنديّةِ ومركزِ مدينةِ كربلاءَ المقدّسةِ، ضمنَ مشروعِ تعليمِ القراءةِ الصحيحةِ للزائرينَ الذي حظيَ بإقبالٍ كبيرٍ من الوافدينَ، وثناءٍ على ما يُقدّمُه القائمون عليه.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: