الى

العتبةُ العبّاسية تكرّم عدداً من متطوّعي فرق الإخلاء الطبّي المشارِكين في تأمين زيارة الأربعين

كرّمت شعبةُ الشؤون الطبّية في العتبة العبّاسية المقدّسة، مجموعةً من الشباب المتطوّعين ضمن هيأة الإمام الحسن(عليه السلام) من مدينة البصرة، الذين تمّ زجّهم في خطّة العتبة الطبّية خلال الزيارة الأربعينيّة المباركة، وجاء هذا التكريم خلال ندوةٍ أُقِيمت داخل الصحن العبّاسي المطهّر.
وقال مسؤولُ شعبة الشؤون الطبّية في العتبة العبّاسية المقدّسة الدكتور أسامة عبد الحسن: "إنّنا اليوم في العتبة العبّاسية نقدّم كلّ الشكر والتقدير لهذه الجهود المباركة من أبنائنا المتطوّعين، الذين جاءوا بصفة مُسعِفِين ضمن فرق الإخلاء الطبّي داخل الصحن الشريف، وذلك ضمن الخطّة الطبّية للعتبة العبّاسية خلال زيارة الأربعين المباركة".
وأضاف عبد الحسن: "لقد طرحنا عدداً من المشاريع مع شباب هيأة الإمام الحسن(عليه السلام)، وذلك لزيادة القدرات التدريبيّة والتطويريّة لهؤلاء الأبطال، ولتقديم كلّ ما هو أفضل خلال الزيارات القادمة".
من جانبه أكّد مسؤولُ مؤسّسة الإمام الحسن(عليه السلام) الأستاذ حيدر العامري، أنّ: "المؤسّسة بالتعاون مع العتبة العبّاسية المقدّسة قد قدّمت أفضل الخدمات الطبّية لزائري الأربعين الكرام"، مبيّناً أنّ: "المؤسّسة بدأت بتقديم خدماتها منذ اليوم الثامن من شهر صفر لغاية انتهاء الزيارة المباركة"، مثنياً بذلك على: "الجهود الكبيرة المقدّمة من قِبل العتبة العبّاسية لإتاحتها هذه الفرصة لهم".
وأضاف الأستاذ محمد الكركوشي أحدُ المتطوّعين أنّ: "هيأة الإمام الحسن(عليه السلام) كان لها دورٌ كبير، بالتعاون مع كوادر العتبة العبّاسية وشعبة الشؤون الطبّية على وجه الخصوص، بإسعاف مختلف الحالات الطبّية ومساعدة فرق الإخلاء الطبّي الأُخَر داخل الحرم العبّاسي المطهّر".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: