الى

قسمُ ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن ينظّم حملة تنظيفٍ موسّعة

نظّم قسمُ ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، ومنذ ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم الأربعاء، حملةَ تنظيفٍ واسعة شملت ساحة ما بين المرقدَيْن ومسقوفاتها والشوارع المؤدّية إليها والتي تجاورها، إضافةً إلى رفع جميع الموادّ التي استُخدِمَت بصورةٍ وقتيّة لتنظيم حركة الزائرين والمواكب المشاركة في مراسيم زيارة الأربعين.

وقال رئيسُ القسم المذكور السيّد نافع الموسوي لشبكة الكفيل، إنّ: "الأعمال جاءت عقب الانتهاء من زيارة الأربعين، وتعتبر هذه المرحلة الثانية من الخطّة الخدميّة للقسم ومكمّلةً للمرحلة الأولى، وقد سخّر القسمُ لها ملاكاته البشريّة وجهده الآليّ في سبيل إرجاع أوضاع هذا المكان إلى ما كانت عليه، ولتكون هذه الحملة مكمّلةً لما سبقها خلال فترة الزيارة التي لم تنقطعْ حتّى في ذروتها".

وأضاف أنّ: "حملة التنظيف ابتدأت مرحلتها الأولى بساحة ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن، من ثمّ الانطلاق إلى الشوارع المؤدّية إليها والمجاورة لها، إسهاماً في الجهود التي تُبذل من قِبل ملاكات العتبة العبّاسية المقدّسة والدوائر البلديّة في المحافظة، وستستمرّ لحين الانتهاء من آخر مكانٍ يحتاج إلى تدخّل ملاكاتنا".

وأكّد الموسويّ أنّ: "ملاكات القسم في كلّ موسم زيارةٍ تبذل جهوداً استثنائيّة لخدمة الزائرين، وتعمل على ترجمة مفردات الخطّة التي وُضِعت وتنفيذها على أرض الواقع، بما يساعد على خلق أجواءٍ مناسبة لتأدية مراسيم الزيارة بكلّ سهولةٍ ويُسر، وتعتبر هذه الحملة جزءاً مهمّاً ومكمّلاً لها".

واختتم أنّ: "هذه الأعمال لم تقتصر على التنظيف فحسب، بل هناك أعمالٌ شملت رفع بعض الموادّ التي استُخدِمت مؤقّتاً في سبيل تنظيم مسير الزائرين، وحركة المواكب العزائيّة التي اشتركت في مراسيم زيارة الأربعين".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: