الى

أكثرُ من 165 إصداراً قيّماً اجتهد قسمُ شؤونِ المعارفِ في إصدارها

أصدرَ قسمُ شؤونِ المعارفِ الإسلاميّة والإنسانيّة التابعُ للعتبةِ العبّاسيّة المُقدّسة، منذُ بدايةِ تأسيسه حتّى الوقت الحاليّ، العديدَ من الإصداراتِ المهمّة في مجالاتٍ متعدّدةٍ ومتنوّعةٍ.

ووصل عددُ الإصدارات إلى أكثر من (165) إصدارًا تقريبًا، من ضمنها موسوعاتٌ وسلاسل، وبعضها بأجزاء متعدّدةٍ، وأغلبُ هذه الإصدارات هي عبارة عن كتبٍ محقّقةٍ بأنامل مختصّين يعملون في المراكزِ التابعةِ للقسمِ المذكورِ، فضلًا عن المؤلَّفةِ والمجموعةِ والمُعدَّةِ من قِبلِ ملاكاتِ تلك المراكزِ.

وهذا الرقمُ المذكور لعدد الإصداراتِ يتغيّرُ بصورةٍ مستمرّةٍ؛ إذ أنَّ إصدارات هذا القسم لن تتوقّف على مدارِ السنةِ، وكلُّ هذا بتوفيقِ اللهِ تعالى ورعايةِ المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السّلام)، ودعمِ الأمانةِ العامّة للعتبةِ العبّاسيّة المُقدّسةِ ومتابعةِ رئاسةِ القسم وجهودِ العاملين فيه.

كما أنَّ للقسمِ إصداراتٍ دوريّةً تصدرُ بانتظامٍ منذ سنواتٍ، وهي عبارة عن مجلّاتٍ محكّمةٍ وأُخَر ثقافيّة عامّة.

الجديرُ بالذكّرِ أنَّ المراكزَ التابعةَ لقسمِ شؤون المعارفِ، هي: (مركز تُراث كربلاء، مركز تراث الحِلّة، مركز تُراث النجف الأشرف، مركز تُراث البصرة، مركز تُراث الجنوب، ومركز الدّراسات الإسلاميّ في مشهد المُقدّسة)، أمّا الشعب، فهي: (شعبة الرعاية المعرفيّة، شعبة الإعلام المعرفيّ والشعبة الإداريّة).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: