الى

الفائزون في مسابقة منتدى الكفيل الثقافية في العتبة العباسية المقدسة يطلعون على الفلم الذي ينتج فيها(تقرير مصور)

الفائزون يستمعون للشرح حول الفلم الجاري انتاجه
الفائزون يستمعون للشرح حول الفلم الجاري انتاجه
في سعيها الدوري لإقامة المسابقات الثقافية، أعلنت شعبة الانترنت في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة عن أسماء الفائزين بمسابقة منتدى الكفيل (alkafeel.net/forums) التابع لموقع الكفيل www.alkafeel.net. وبيّن مسؤول شعبة الانترنت في العتبة الأستاذ محمد عبد الصاحب لموقع الكفيل أن "كوادر منتدى الكفيل في شعبة الانترنت ومن خلال قسم العقائد فيه قد أعد المسابقة مضمناً إياها أسئلة دينية وأخلاقية وعقائدية واجتماعية، وبمعدل 3 اسئلة اسبوعياً، وطوال شهر كامل، وبإشراف الشيخ جمال الطائي مشرف القسم المذكور ضمن المنتدى، وتم تمكين أعضاء المنتدى من الاشتراك فيها مباشرة عبر الانترنت وفاز في حل أسئلتها 11 عضواً" .

وأضاف " تم تخصيص 4 جوائز للفائزين الأربعة الأوائل بعد إجراء قرعة بين أصحاب الإجابات الصحيحة وتخصيص جائزة لكلٍ منهم وتضمنت صورة كبيرة الحجم ومؤطرة من نتاجات القسم مع بعض إصداراته المعرفية والتي وزعت للسبعة الآخرين أيضاً حيث قدموا للعتبة المقدسة يوم الجمعة 22 محرم 1431هـ واستلموها " .

كما التقى الإخوة الفائزون خلال الزيارة برئيس القسم سماحة السيد ليث الموسوي حيث تباحثوا معه سبل تفعيل المنتدى، والمشاكل التي تعترض رسالته، وبيّن لهم سياسة المنتدى الخاصة والمعتمدة على منهجية آل محمد صلوات الله عليهم في السير على نهج الإسلام القويم.

وقد نظمت للإخوة الفائزين جولة في أروقة القسم واطلعوا على الفلم الذي يقوم بانتاجه ولأول مرة في عتبات العراق المقدسة، بتقنية الرسم الثلاثي الأبعاد، وهو تحت عنوان (مباهلة نصارى نجران).

كما جرت جولة أخرى للوفد في معرض الكفيل للتحف والنفائس وأطلعوا على مقتنياته، التي أبدوا اعجابهم بها.

يذكر أن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة يقيم كل شهرين مسابقات فكرية لتنشيط الوعي الثقافي والديني لرواد إصداراته وموقعه الرسمي





.
تعليقات القراء
1 | زينب | 04/02/2019 18:44 | العراق
السلام عليكم كيف تسجل معكم
الرد :
السلام عليكم المسابقة قديمة انتضرونا في مسابقات قادمة باذن الله
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: