الى

(عطاءُ الشباب) بين روّادها في معرض النجف الدوليّ للكتاب

حظيت مجلّةُ (عطاء الشباب) التي تَصدر عن مركز الفكر والإبداع التابع لقسم الشؤون الفكريّة ‏والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، باهتمام الشباب من روّاد معرض النجف الدوليّ للكتاب بنسخته الأولى، وذلك لما فيها من تنوّعٍ في المواضيع التي ‏تخاطب هذه الفئة المهمّة في المجتمع، بالإضافة إلى طرح المشاكل التي يعانون منها، وتقديم ‏الحلول الناجعة لها.

المجلّة لها أهمّيةٌ كبيرة ‏نظرًا لأهمّية الفئة التي تخاطبها، إذ أنّها تخصّ فئةً عمريّة مهمّة في المجتمع، فهي تخاطبهم ‏وتناغم أفكارهم، وترشدهم لما ينفعهم في مواجهة صعوبات الحياة، وتحثّهم على الإبداع، ‏لأنَّهم أساسُ المجتمع، لذا كانت لأُسرة المجلّة مهمّةٌ دقيقة وحسّاسة في انتقاء المواضيع، وطرح ‏الأفكار في مختلف التوجّهات.

ونتيجةً لما تقدّم فقد حرص القائمون على المعارض على الحضور والمشاركة الدّائمة في مثل هذه المعارض، ليكون ‏لها تفاعلٌ وتماسٌّ مباشر ومستمرّ مع شريحة الشّباب، من أجل الاطّلاع على آرائهم وطموحاتهم ‏ومقترحاتهم، وتكوين الشّخصيّة المتوازنة القادرة على النّجاح والإبداع، وتعزيز مفهوم تكامل ‏عنصر الشباب ‏عقلاً وروحاً وسلوكاً.

وتضمّ المجلّة بين طيّاتها عدداً من الأبواب المتنوّعة، وهذا التنوّع في الأبواب الخاصّة بالمجلّة جعلها ‏تتميّز بتقديم أبعادٍ جديدة للصحافة المقروءة التي تمسّ شريحة الشباب، لتكون المجلّة أكثر قربًا من هذه الفئة، وهذا ما أكّده مقتنوها.

يُشار إلى أنَّ مجلّة عطاء الشباب تستقبل مشاركات ومساهمات القرّاء لنشرها في ‏المجلّة، ‏محاوَلَةً منها للتواصل مع القارئ بشكلٍ مباشرٍ، وعبر صفحتها على الـ(فيس بوك) أو على ‏البريد الإلكترونيّ الآتي: (ataa@alkafeel.net)‎ أو (info@alkafeel.net‏).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: