الى

فريق طبي في مستشفى الكفيل يُنهي معاناة سيدة مع إلتهاب الإذن المزمن

نجح فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي، برفع عظم النتوء الحلمي بالأذن لسيدة أربعينية تعاني منذ سنوات من سيلان الإذن وإنبعاث رائحة منها.

وقال إختصاصي جراحة الأُذن والأنف والحنجرة، الطبيب اللبناني، د. هشام الموسوي: " نجحنا بمعالجة سيدة أربعينية كانت تعاني من إلتهاب عظم النتوء الحلمي بالأذن وإلتهاب غشاء الطبلة فيها منذ سنوات، ما تسبب بسيلان الإذن المزمن وآلام مستمرة وإنبعاث رائحة كريهة من الأُذن".

وأضاف الموسوي:" أجرينا عملية جراحية لرفع الإلتهاب بشكل كامل وأعدنا ترقيع طبلة الأذن، وأنهينا معاناة هذه السيدة مع هذا المرض"، مؤكداً إن "مثل العمليات ممكن إجراؤها بمستشفى الكفيل لتوفر التقنيات والأجهزة المطلوبة ونجاحها بنسب عالية".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: