الى

مركزُ الكفيل للإنتاج الفنّي يتربّع على عرش جوائز مسابقة (وثِّقْ زيارةَ الأربعين واجعَلْها عالَمِيّة)

تربّعَ مركزُ الكفيل للإنتاج الفنّي التابع لقسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة، على عرش جوائز مسابقة (وثِّقْ زيارةَ الأربعين واجعَلْها عالَمِيّة) التي نظّمتها هيأةُ الإعلام والاتّصالات/ مكتب الفرات الأوسط/كربلاء، وذلك بحصوله على المرتبة الأولى في محور الأفلام القصيرة ومحور الصورة الفوتوغرافيّة فضلاً عن تكريم ملاكاته بشهاداتٍ تقديريّة.
وقد أُقِيم حفلُ توزيع جوائز المسابقة التي تهدف إلى تسليط الضوء على زيارة الأربعين، على قاعة الادارة المحلية في محافظة كربلاء المقدّسة، بحضور السيّد المحافظ إضافةً إلى جمعٍ من ممثّلي القنوات الفضائيّة والمؤسّسات الإعلاميّة في المحافظة، وعددٍ من المدعوّين فضلاً عن معاون رئيس قسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ علي البدري.
جائزة أفضل فيلمٍ قصير كانت من نصيب المُخرِج في مركز الكفيل للإنتاج الفنّي الأستاذ صلاح الخزعلي، أمّا جائزة أفضل صورةٍ فكانت لمسؤول وحدة التصوير في المركز السيد سامر الحسينيّ.
هذا وقد تنافس على نيل هذه الجوائز عددٌ كبيرٌ من مصوّري الفيديو والفوتوغراف، وقد أُخضِعت الأعمالُ المشاركة للجنةٍ تحكيميّة أفضت نتائجُها عن فوز كلٍّ من الخزعليّ والحسينيّ، إضافةً إلى تكريم المركز بشهادةٍ تقديريّة تثميناً لجهوده التي بذلها لتوثيق زيارة الأربعين الخالدة.
يُذكر أنّ المسابقة تهدف إلى تشجيع وحثّ المشاركين للإسهام في توثيق عالميّة زيارة الأربعين للإمام الحسين(عليه السلام)، ودورها السامي للإنسانيّة جمعاء والدروس والعِبَر المستوحاة منها عالميّاً، وبيان جذور وأركان وأهداف هذه الزيارة المباركة فضلاً عن دورها في التثقيف والتنشئة الوطنيّة والأخلاقيّة والفكريّة، بالإضافة إلى دور الشعب العراقيّ في احتضان الزيارة وحسن إقامتها وممارستها والرسائل المترتّبة على ذلك.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: