الى

مديريّةُ تربية كربلاء: هناك جهدٌ كبير تبذله العتبةُ العبّاسية المقدّسة لدعم الجانب التربويّ والتعليميّ

أكّد المديرُ العامّ للتربية في محافظة كربلاء المقدّسة الأستاذ عباس عودة السلطاني، أنّ: "العتبة العبّاسية المقدّسة تبذل جهداً كبيراً؛ لدعم الواقع التربويّ والتعليميّ في المحافظة على وجه الخصوص والعراق بصورةٍ عامّة، وقد أفردت جزءاً كبيراً من اهتمامها لهذا القطّاع الحيويّ والمهمّ؛ إيماناً منها بأنّ صلاح البلد وتطويره والرقيّ به يبدأ منه".
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفدٌ من شعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة إلى مديريّة التربية في محافظة كربلاء، لأجل التباحث حول إقامة وتنفيذ عددٍ من الأنشطة والفعّاليات سواءً كانت لفئة الطلبة أو للملاكات التدريسيّة، وذلك تزامناً مع بدء العام الدراسيّ الجديد.
وأضاف السلطاني كذلك: "هناك تنسيقٌ عالٍ بين مديريّتنا والعتبة العبّاسية المقدّسة في مجالاتٍ عديدة، ويقبع المجال التربويّ والتعليميّ في مقدّمة هذه التنسيقات، كذلك هناك تعاونٌ مشترك مبنيٌّ على أساس النظرة الكبيرة والعالية لسماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة المقدّسة السيد الصافي (دام عزّه)، الذي يُعطي اهتماماً كبيراً للتعليم وكلّ ما يُسهم في تطويره والرقيّ به".
موضِحاً أنّ: "هذا التعاون والتنسيق قد تمخّض عنه إقامة مشاريع وأنشطة وفعّاليات متعدّدة، جميعها تدور في فضاء دفع عجلة التربية والتعليم إلى الأمام، حيث تُعدّ العتبة العبّاسية المقدّسة واحدةً من بين أهمّ الجهات الساندة والداعمة، ولم تدّخر جهداً إلّا وأسهمت به".
وفي ختام الزيارة وُدِّع الوفدُ بمثل ما استُقبِل على أن تتكرّر هذه الزيارات في قادم الأيّام بين الجانبَيْن، لترجمة مخرجات هذه اللقاءات على أرض الواقع بعد الرجوع إلى إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: